خدمة ما بعد البيع

خدمة ما بعد البيع

تقوم المجموعة الصناعية الوطنية للصلب في إيران بتزويد معظم احتياجات البلاد من فولاذ البناء والأنابيب الصناعية التي تحتاجها صناعات النفط والغاز.

ولذلك، ومن أجل تحقيق رؤيتنا، وهي أن نصبح أكبر منتج لحديد التسليح والأسلاك في البلاد وتوسيع أسواق التصدير لصناعة الصلب، فإننا نبذل كل جهودنا للتركيز على رضا ومتعة عملائنا ونحاول التعامل معها بسرعة من خلال وضع الإجراءات المناسبة وإثبات شكاوى العملاء بطريقة عادلة لزيادة رضاهم وسعادتهم عن شراء واستهلاك منتجاتنا.

يعتبر العدل والعدل في التعامل مع المستهلكين من أهم واجبات الموظفين، وقد تم إنشاء أقسام خاصة في وحدات المبيعات وضمان الجودة لهذا الغرض.

من الواضح أنه بدون الالتزام والمسؤولية الكافية من جانب الموظفين ودعم الإدارة العليا للشركة، لا يمكن تحقيق الثقافة الموجهة نحو العملاء، ولهذا السبب، من المهم والأساسي أن تكون المجموعة الوطنية لصناعة الصلب الإيرانية واحدة من الشركات الرائدة و شركات عريقة في الحصول على شهادات بمعايير هامة وحديثة وتعتبر عالمية في مجال الجودة وفئات مهمة جداً للصحة والسلامة البيئية والمهنية، وقد تشرفت بالحصول على هذه الشهادات والارتقاء بها سنوات عدة.

ISO9001-2015، إدارة الجودة و ISO14001-2015، الإدارة البيئية، ISO45001-2018 إدارة الصحة والسلامة المهنية و ISO10015-2019، إدارة التعليم هي من المعايير الدولية التي تزين شهاداتها لوحات الشرف منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. من إيران.

جميع موظفي المجموعة الوطنية لصناعة الصلب في إيران لديهم تفكير موجه نحو العملاء ولديهم إيمان عميق بأنه بدون رضا العملاء ومتعتهم، فإن بقاء أعمال المنظمة سيكون في خطر وستتوقف عملية الإنتاج في النهاية. يحق لجميع العملاء تقديم شكوى بشأن شراء منتجات المجموعة الصناعية الوطنية الإيرانية للصلب إذا لم يتم تلبية توقعاتهم، وإذا تم تقديم شكواهم، فيمكنهم الحصول على تعويضات تتناسب مع شرائهم.

وحدات المبيعات وضمان الجودة مسؤولة عن تلقي الآراء والانتقادات والتعامل مع شكاوى العملاء ومستعدة دائمًا لتلقي المشكلات والمشاكل المحتملة لجميع العملاء والمستهلكين لمنتجات المجموعة الوطنية لصناعة الصلب الإيرانية:

مبيعات

  • هاتف: ۳- ۰۶۱۳۳۳۶۹۵۵۱
  • فاكس: ۰۶۱۳۳۳۳۲۱۰۸

وحدة ضمان الجودة

  • هاتف: ۰۶۱۳۳۳۱۰۰۶۲
  • فاكس: ۰۶۱۳۳۱۴۲۴۵۰